Our Location
Al Razi Building 64 3rd Floor-Block C Room 3008-3009 Dubai Healthcare City P.O.Box: 56737, Dubai - U.A.E

Call Us
04 451 9595

    علاج الساد





    Slide
    لا تدعها تبطئك
    ينتهي العرض في 31 أكتوبر
    إعتمام عدسة العين
    علاج او معاملة
    نتيجة فورية في 15 دقيقة
    عشر مرات أكثر دقة من الطرق التقليدية
    إجراء جراحة الساد الأكثر تقدمًا
    احجز الآن











    نحن نساعد مرضى الساد على الرؤية بشكل أوضح. ثق بنا برؤيتك. نحن أصليون ونقدم أفضل علاج عالي الجودة. لقد أجرينا أكثر من 1000 عملية جراحية لإعتام عدسة العين وكانت النتائج من بين الأفضل في دبي.

    ما هو الساد؟

    إعتام عدسة العين بشكل عام هو عكر يؤثر على العدسة البلورية الشفافة للعين. إن عدسة العين هي التي تمكننا من التركيز على الأشياء بشكل فعال ، كما أن إعتام عدسة العين يعيق هذه العملية. على الرغم من أن جراحة الساد يمكن أن تتأخر لفترة طويلة ويمكن للمرضى رؤيتها بمساعدة الوسائل البصرية ، إلا أن الجراحة لا تزال هي العلاج الوحيد المعروف لهذا المرض البصري حتى الآن عندما يكون المرض في مراحله الأخيرة.

    لماذا أخترتنا

    تم بناء عيادتنا على أساس متين قدمته لنا خبرة وتجربة الدكتور صفوان البياتي الذي كان أخصائي عيون ممارسًا منذ عام 1998 ولديه عالم من الخبرة في مجال رعاية العيون.

    بيئات المستشفيات المتقدمة تقنيًا

    التكنولوجيا والمعدات
    اختيار اليد من قبل الجراحين

    الأكثر إبداعًا
    التقنيات والعلاجات

    التكنولوجيا والمعدات
    اختيار اليد من قبل الجراحين

    ليزك عالمي المستوى
    متخصص

    سجل حافل ومعتمد أخصائي ليزك

    علاج إعتام عدسة العين الفائق

    نحن في مركز نيو فيجن للعيون في دبي نقدم استشارة أولية حيث يمكن للمريض زيارة عيادتنا ومقابلة طبيب متخصص للحصول على فهم أفضل لعلاج إعتام عدسة العين الفائق ، من أجل اتخاذ قرار مستنير. كما نقدم آراء ثانية ورعاية ما بعد العملية.

    مثل ماذا الاجراء؟

    تستغرق الجراحة ما يصل إلى 15 دقيقة حسب كل مريض. سيستخدم جراح العيون الليزر لتليين الساد وتفتيته ، مما يتيح إزالته بلطف أكثر. تعمل طاقة الموجات فوق الصوتية على جعل دقة الوصول إلى المياه البيضاء وإزالتها أكثر دقة عشر مرات من الطرق التقليدية.

    يمكنك العودة إلى المنزل في غضون ساعتين من وصولك لأول مرة إلى العيادة. في البداية ، قد تبدو رؤيتك ضبابية ولكن هذا مؤقت وسيستقر بسرعة في اليومين الأولين. يجب على المرضى ممارسة الرعاية بعد الجراحة ، ومع ذلك ، يمكنك العودة إلى الأنشطة العادية مثل القراءة أو مشاهدة التلفزيون أو الكتابة. ستكون جاهزًا للنظارات الطبية في غضون أسبوعين من جراحة إعتام عدسة العين الفائقة.

    فوائد جراحة الساد الفائق:

    أولاً وقبل كل شيء ، سوف تتحسن رؤيتك بشكل كبير. سيتوقف الضباب والضبابية وستكون لديك رؤية مصححة تمامًا في مكانها. يهدف إعتام عدسة العين الفائق إلى تحسين الوضوح البصري. يوفر Ultra مستويات جديدة من الأمان والقدرة على التنبؤ والدقة لجراحة الساد.

    علاج إعتام عدسة العين ألترا فاكو

    إذا كنت تعاني من ضعف البصر بسبب إعتام عدسة العين ، فإن جراحة Ultra Phaco للمياه البيضاء هي أفضل بديل لتصحيح رؤيتك. وتسمى أيضًا الجراحة الأقل بغرز. يتم إجراء العلاج كإجراء للمرضى الخارجيين. إنه غير مؤلم وبلا دم. الشق صغير جدًا وسيستغرق وقتًا قصيرًا للشفاء. لا يوجد أي إزعاج على الإطلاق. معدل الإصابة منخفض للغاية. تكون احتياطات ما بعد الجراحة ضئيلة مع تسريع الشفاء ووقت الشفاء.

    كيف تبدو عملية Ultra Phaco؟

    في Ultra Phaco ، يتم تكسير الساد الصلب بواسطة طاقة الموجات فوق الصوتية إلى أجزاء دقيقة. ثم يتم شفطه من خلال شق صغير جدًا – حوالي 1.5-2.8 ملم. ثم يتم زرع عدسة قابلة للطي.

    هناك 5 أنواع معروفة لعلاج إعتام عدسة العين متوفرة في عيادتنا.

    هم انهم
    • علاج الكاتاراكت الفائق
    • علاج الترا فاكو لإعتام عدسة العين
    • استحلاب العدسة
    • جراحة الساد خارج المحفظة
    • جراحة الساد داخل المحفظة

    تسمح البنية الناعمة للعدسة بالثني لإدخالها من خلال شق صغير يبلغ 1.5 إلى 2.8 مم. بمجرد وضع العدسة في مكانها ، فإنها تتكشف إلى الحجم العادي الذي يبلغ 6 مم. تستغرق العملية بأكملها ما يصل إلى 5-8 دقائق. تستغرق إزالة الساد دقيقتين فقط.

    إذا كنت قد خضعت لعلاج إعتام عدسة العين التقليدي في عين واحدة ، فلا يزال بإمكانك اختيار جراحة Ultra Phaco على العين الثانية.

    استحلاب العدسة

    استحلاب العدسة هو الشكل الأكثر طلبًا لعلاج الساد في دبي وهو إجراء يتم إجراؤه في أقل من 30 دقيقة. وهو يتألف من إزالة الساد المذكور من أجل ضمان استعادة العدسة إلى حالتها البلورية المعتادة.

    تعرف على المزيد حول علاج الساد

    عندما تسمع كلمة إعتام عدسة العين ، ستسمع على الفور مصطلحات كبار السن ومشاكل العين ، ولكن ليس كثيرًا. هذا ليس مفاجئًا لأن إعتام عدسة العين لا يؤثر على عينيك حتى تصل إلى الستينيات من العمر ، مما يجعل الأمر يبدو غير مهم بالنسبة لك عندما تكون أصغر سنًا. بالنسبة للبعض ، قد تعاني من الإجهاد أو التحديق بسبب إعتام عدسة العين ولا تعرف ذلك.

    عندما تبدأ العدسة الطبيعية في العين بالظهور ، عادة ما تكون هذه هي أول علامة على إعتام عدسة العين. إعتام عدسة العين هو شيء يحدث مع تقدم العمر. سيختبر كل شخص هذه الحالة في مرحلة ما من حياته. يسبب إعتام عدسة العين عدم وضوح الرؤية. يضعف الضوء الذي يركز على الشبكية مما يساعدك على الرؤية.

    اعراض شائعة:

    – وهج ساطع بشكل غير عادي في الليل
    – رؤية ضبابية
    – صعوبة التعرف على الألوان
    – تغييرات في وصفة الزجاج

    هناك أنواع مختلفة من الساد.

    – إعتام عدسة العين بسبب الشيخوخة
    – حدث الساد الخلقي عند الولادة
    – الساد الناجم عن إصابات في العين
    – إعتام عدسة العين بسبب المنشطات

    لا يوجد دواء مؤكد الفعالية للوقاية من إعتام عدسة العين أو علاجه. العلاج الأكثر فعالية هو الإجراء الجراحي. ليس عليك الانتظار حتى ينضج إعتام عدسة العين للخضوع لعملية جراحية. بالإضافة إلى ذلك ، لن تكون الظروف الصحية مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم عقبة أمام الجراحة.

    يمكن أن يكون إعتام عدسة العين وراثيًا أو يتطور نتيجة لعدوى ناتجة عن الحمل ، خاصة عند الرضع. يمكن أن يكون أيضًا نتيجة الجلوكوما أو بسبب إصابات معينة. يمكن أن يؤدي الاستخدام المطول لقطرات العين وأجهزة الاستنشاق والتعرض للأشعة السينية والأشعة فوق البنفسجية وحتى الإشعاع إلى تشكل الساد.

    يمكن أن يحدث إعتام عدسة العين في عين واحدة فقط. هذا أمر شائع ، خاصة إذا كنت قد تعرضت لصدمة أو ضربة في عين واحدة.

    ستحتاج إلى إجراء اختبار حدة البصر لتقييم ما إذا كان إعتام عدسة العين قد أثر على رؤيتك. سيُطلب منك قراءة مخطط العين من مسافة معينة. بعد ذلك ، سيفحص جراح العيون القرنية والعدسة والقزحية للتحقق من وجود أي تشوهات.

    اعتمادًا على شدة الحالة ، يوصى بإجراء عملية جراحية. تعد جراحة الساد من أكثر العمليات الجراحية أمانًا في العالم. لا داعي للذعر ، فقد حققت نسبة نجاح تصل إلى 96٪. إذا كنت تؤجل الجراحة بسبب الخوف ، فمن الجيد أن تعرف أنه لا توجد مخاطر تقريبًا مرتبطة بهذه الجراحة.

    إذا كنت قلقًا بشأن عملية الشفاء ، فالأمر يختلف من شخص لآخر حيث سيشفى كل مريض بشكل مختلف عن الآخر. في معظم الحالات ، يمكنك العودة إلى الجراحة الروتينية العادية في غضون 3 أيام. سوف يستغرق الأمر ما يصل إلى 6 أسابيع حتى تتمكن من التركيز بشكل كامل بالعدسات. إنها عملية تعليمية لعينيك للتركيز على الأشياء على مسافات مختلفة.

    مريضنا الذي يحبنا

    إليك ما يقوله بعض مرضانا!

    “شكرا دكتور صفوان! لقد جعلت عالمي أكثر إشراقًا ووضوحًا ولا يمكنني التوقف عن الحديث عن الاختلافات التي مررت بها بعد الجراحة. أشعر بالسعادة لكونك جراحًا لي وأتمنى لك الأفضل في المستقبل. “

    آيفي كوارز

    “لطالما كانت تجربتي مع NVEC إيجابية ؛ أوصي بشدة لأي شخص يحتاج إلى جراحة الساد. في الواقع ، تخطط زوجتي لعلاج إعتام عدسة العين عندما تكون جاهزة. الدكتور صفوان شامل وخبير وموثوق. بالإضافة إلى ذلك ، هو ودية ومطمئنة ، مما يساعد على تخفيف القلق المرتبط بالجراحة “.

    جيرالد أ.

    “عملت في مجال الرعاية الصحية وصناعة الرعاية الصحية ذات الصلة لأكثر من 40 عامًا. لذلك أتحدث من واقع خبرتي عندما أقول عن تقديم رعاية جيدة. دكتور صفوان ، أنت وفريقك تقدمان أداء جيد للغاية. لقد أوصيت NVEC لأصدقائي ومكوناتي.

    مريض أكثر من راضٍ “.

    حارس جزوان

    تعرف على أطبائنا

    خبراء مشهورون عالميًا في جراحة العيون.
    متخصص في الليزك واستخراج المياه البيضاء وعلاج أمراض الشبكية بأحدث التقنيات.

    If you Have Any Questions Call Us On +971 4 451 9595